أخبار النمساأهم الأخبار

تيرول: الشرطة تتهم أباً قام بقتل ابنه المعاق بالقاءه في النهر

تشتبه الشرطة النمساوية أن أباً قام بقتل ابنه البالغ من العمر 6 أعوام في قضية تعود لأغسطس من العام الماضي 2022 على ضفاف نهر بلدة كيتسبوهل في مقاطعة تيرول النمساوية.

وكان الأب قد قال في إفادات سابقة أنّه تعرّض لهجوم من شخص مجهول وقام بضربه بزجاجة على رأسه عندما كان يتجول مع طفله المعاق قرب ضفاف النهر حوالي الساعة الرابعة صباحاً، حوالي الخامسة والنصف عثر أحد المارة على الأب الذي استفاق ليجد ابنه قد غادر عربته، عندما وصلت أجهزة الإنقاذ كان الطفل قد فارق الحياة غارقاً في النهر.

واستمر التحقيق الجنائي من ذلك الحين، عرض والدا الطفل 30 ألف يورو لمن يدلي بمعلومات حول الجاني المحتمل، ولكن المفاجأة قد تفجّرت يوم الاثنين الماضي عندا تم القبض على والد الطفل بشكل مفاجئ من قبل الشرطة، قال محامي الدفاع أن الأب متهم بقتل ابنه وإلقائه في النهر لوضع جد لمعاناته، الأمر الذي ينفيه الأب بشدة.

موقع الحادثة على ضفاف نهر كيتسبوهل
(Bild: ZOOM.TIROL) موقع الحادثة على ضفاف نهر كيتسبوهل

وتستند الشرطة إلى ثلاث أدلة رئيسية متعلقة بالحادثة، قد تم فتح هاتف الأب أثناء غيبوبته المفترضة ثم تم القاء الهاتف في سلة المهملات، إضافة لدرجة حرارة جسم الأب أثناء تلقيه الإسعافات الأولية، وكذلك الزجاجة التي تعرض بها لضربة أفقدته الوعي.

بناءاً عليه يفترض مكتب المدعي العام في إنسبروك “وجود اشتباه عاجل بارتكاب جريمة قتل وادعاء بارتكاب جريمة”، يتعين على المحكمة الإقليمية الآن أن تقرر ما إذا كانت ستفرض الحجز الاستباقي على الأب لحين محاكمته.

المزيد على الرابط.

مقالات ذات صلة