أخبار النمسا

لغز محيّر: الشرطة النمساوية عاجزة أمام مقتل ثلاث رجال في النمسا السفلى

أبلغ الجيران عن حريق بالشقة، ليكتشف رجال الإطفاء جثث الرجال الثلاثة

ما تزال الشرطة النمساوية عاجزة أمام لغز العثور على جثث ثلاث رجال في باد فوسلاو في مقاطعة النمسا السفلى، فالتحقيقات التي بدأت يوم السبت الماضي لا تؤدي إلى للمزيد من الأسئلة..

حينها أبلغ الجيران أجهزة الإطفاء عن اندلاع حريق في شقة في مبنى سكني، وأثناء إطفاء الحريق، عثرت خدمات الطوارئ على ثلاثة جثث ملقاة في الشقة.

كما تم العثور على مسدس وبندقية كان يملكهما مستأجر الشقة (بشكل قانوني)، القتلى هم رجل يبلغ من العمر 77 عامًا، ورجل يبلغ من العمر 67 عامًا والأخير 63 عامًا.

الشرطة النمساوية من موقع الجريمة
© Birgit Seiser الشرطة النمساوية من موقع الجريمة

وسرعان ما تبين أن الرجال كانوا جميعًا يتاجرون بالسلع المستعملة، بعد تحليل آثار الدخان التي تبين من أطلق السلاح، يواجه المحققون الآن لغزا محيرا، فالرجال الثلاثة مصابين بطلقات نارية في الرأس والجزء العلوي من الجسم باستخدام كلا السلاحين.

أحد معارف الموتى، الذي يعرفهم من أسواق السلع المستعملة، يتوقع أن الأمر ربما كان يتعلق بالمال، ولكن هذه الفرضية لم يتم تأكيدها من قبل الشرطة، حتى أقارب الضحايا لم يكونوا على معرفة بأي خلاف بين الأشخاص.

ويبقى السؤال مفتوحاً: كيف اندلع الحريق بعد الجريمة. وفقا لمعلومات كورير، يبدو كما لو أنه قد تم توقيته.. تحقيقات الشرطة ما تزال مستمرة..

النمسا نت، خاص.

مقالات ذات صلة