أخبار اقتصاديةأخبار النمسا

ألعاب البراتر في فيينا: أكثر من 80 وظيفة شاغرة تحتاج للملئ

قال الاتحاد المشغّل لمدينة الألعاب الأكبر في العاصمة فيينا (Wurstelprater) أن 13 شركة مشغّلة لمدينة الألعاب لديها أكثر من 80 شاغر وظيفي حتى تتمكن المدينة من فتح جميع الألعاب وأكشاك الوجبات الخفيفة.

وتم الإعلان عن نقص حاد في العمال والموظفين في حديث للاتحاد مع وكالة الأنباء النمساوية APA.

وتعتبر المدينة واحد من مناطق الجذب الترفيهية في الأكثر شعبية في المدينة، وتتنوع ألعابها بين الأفعوانيات ومسارات السباق وعجلات الملاهي وقطارات الأشباح وغيرها الكثير.

ويبحث المشغلون بشكل خاص عن الأشخاص الذين أكملوا تدريبات مهنية كفنيين وكهربائيين وسباكين أو مهندسي ميكاترونيكس، إضافة لحاجة المطاعم للنوادل أو العمال في أكشاك الوجبات السريعة.

النمسا, أخبار النمسا, رأس السنة في النمسا, احتفال رأس السنة في النمسا, عيد الميلاد في فيينا, براتر, ساحة براتر, براتر شترن, احتفال الميلاد في فيينا
صورة تعبيرية: من احتفالية رأس السنة الميلادية في مدينة الألعاب

وأكدت رئيسة الاتحاد الذي يضم حوالي 60 شركة في مدينة الألعاب : “إن النقص في العمالة هو أحد أكبر التحديات التي تواجه أعمالنا في البراتر، إننا نحذر من الحفاظ على استمرارية العمل مع وجود عدد قليل جدًا من الموظفين خاصة مع اقتراب بداية الموسم”.

وعلى الرغم من أن بعض المعالم السياحية في المدينة تظل مفتوحة في فصل الشتاء، إلا أن افتتاح مطعم شفايتسر هاوس Schweizerhaus يعتبر بمثابة إشارة لبداية الموسم الترفيهي في البراتر، يتم الافتتاح في الخامس عشر من شهر مارس.

النمسا نت، خاص.

مقالات ذات صلة